Friday, February 10, 2012

تجديد حبس احمد دومه 30 يوما للمرة الثانيه


أحمد دومه بعد تجديد حبسه 30يوما


كتب – حسن شاهين وإسلام الكلحي :
قرر قاضى التحقيق في أحداث مجلس الوزراء المستشار وجدي عبد المنعم في قضية مجلس الوزراء تجديد الحبس الاحتياطي للناشط السياسي احمد دومة 30 يوم على ذمة التحقيق رغم تأكيد هيئة الدفاع عن دومة أن جميع مبررات الحبس الاحتياطي منفية وانتهاء قاضى التحقيق من الاستجواب والتحقيق في حق دومة ولا يوجد ثمة شهود في الواقعة المبلغ عنها .
وأكد احمد الجيزاوى – احد المحامين عن دومة – إن التسويف الذي تقوم به سلطة التحقيق بناء على قرار سياسي يضر بمصلحة القضية وبمصلحة دومة .
وقال الناشط السياسي احمد دومة في تصريحات خاصة للبديل أن البلد فاتها الدخول في إضراب أو عصيان مدني، مؤكدا أن الوقت هو وقت النزول للشارع والمواجهة الحقيقية، لافتا إلى أن رفاهية الإضراب والعصيان فاتت.
وأضاف دومة نحن في مرحلة سقط فيها الشهداء والجرحى وهتك من الأعراض ما لم يجرؤ لا مبارك ولا أمن الدولة ولا العادلي على ارتكابها، مجددا تأكيده أن الوقت ليس وقت الإضراب وإنه الوقت الحالي إما ننقذ البلد وننجى بثورتنا وإما يظل نظام مبارك متحكماً فينا .
وفي ذات السياق اتهمت الناشطة السياسية مروى الكومي عقيد شرطة يدعى شريف من حرس محكمة القاهرة الجديدة بمجمع النيابات بالتجمع الخامس بالتعدي عليها بالسب والقذف وجذبها من يديها وطردها بالخارج أثناء محاولتها الوصول إلى المحامى محمد صبحي احد محامين هيئة الدفاع عن دومة وهتف المتظاهرون خارج المحكمة ’’الداخلية بلطجية’’ و ’’يسقط يسقط حكم العسكر’’.

مع تحياتى 
احمد الجيزاوى